نثرت كأيِّ راوٍ في الأسواق الأسبوعية
شذرات الحكاية لأتابع سيري
وصدى صمتي يردد
بين حشود الحاضرين..
معذرة..معذرة
يا حضار ..يا كرام
ذُبِحَ ظل مدادي
على ستائر المنتديات
فتهت اكرر البداية....
المشاركات الشائعة
الأربعاء، 28 ديسمبر 2011
من وحي الثلج
من وحي الثلج
حين يتكلم الثلج يسكن البياض اديم الارض ويتسرب الاطفال يعانقون حباته الهلامية.. هذه المرة ايها الثلج كنت هنا كي اقبض على هذه اللحظة واقدمها للاصدقاء تحاكيهم وتناجيهم وتسامرهم.......
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق