نثرت كأيِّ راوٍ في الأسواق الأسبوعية شذرات الحكاية لأتابع سيري وصدى صمتي يردد بين حشود الحاضرين.. معذرة..معذرة يا حضار ..يا كرام ذُبِحَ ظل مدادي على ستائر المنتديات فتهت اكرر البداية....
رووووووووووووووووووعة
شكرا ياصديقي الاروع تواجدك
رووووووووووووووووووعة
ردحذفشكرا ياصديقي الاروع تواجدك
ردحذف